الأخبار و التقارير الإعلامية

مشاركة الجمعية في اليوم العالمي للتطوع

 نفذت جمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان (غِراس) صباح يوم الخميس الموافق 28 / 3 / 1440هـ ، مبادرة تطوعية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .

حيث قامت ادارة الجمعية و بمشاركة مجموعة من أبنائها الأيتام بزيارة إلى مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان ، حيث تهدف هذه المبادرة بتعريف الأيتام عن مهام الدفاع المدني الإنسانية وتزرع في *نفوسهم حب التطوع في هذا المجال ، و الإلتحاق بالعمل به في مستقبلهم.

من جانبه ، رحب سعادة العميد علي الوهاس مدير عام الدفاع المدني بهذه المبادرة والذي وافق عليها سعادته بكل حفاوة.

حيث كلف سعادته النقيب علي القحطاني بإصحاب الأيتام وتقديم شرح مُفصل بالتعريف بالدفاع المدني ومهامه التي يقدمها للمجتمع ، بعد ذلك تم أخذهم في جولة تعريفية عن المعدات والآليات الحديثة المستخدمة .

كما زار الأيتام غرفة العمليات المباشرة للبلاغات ، حيث تم عرض شرح مفصل عن كيفية أداء المهمة من استقبال البلاغ وانطلاق الفرق إلى الإنتهاء منها .

كما قدم المدير التنفيذي للجمعية محمد عبدالفتاح الحازمي شرحا توضيحيا عن الجمعية ودورها في خدمة الأيتام والبرامج التي تعمل من خلالها.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الجمعية بشكرها الجزيل لإدارة الدفاع المدني والعاملين بها *كافة وللايتام المشاركين في المبادرة.

في الختام أُلتقطت بعض الصور *التذكارية للأيتام مع منسوبي الفرع، وقدمت لهم أسئلة عمّا سمعوه من شرح ثم قدمت الهدايا المميزة لهم .
البوم الصور
مشاركة الجمعية في اليوم العالمي للتطوع