الأخبار و التقارير الإعلامية

متطوعات غِراس جازان يشاركن " مدد التطوعي " في مبادرة " معكم وحدة وطن " ..

الجوهرة دلاك
 شارك الفريق التطوعي النسائي بجمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان (غِراس) و بالتعاون مع فريق مدد التطوعي التابع لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة وذلك في مبادرة "معكم وحدة وطن " وذلك لمشاركة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي في الصفوف الأمامية .



حيث تم التنسيق و الترتيب للمشاركة في هذه المبادرة مع منسقة فريق مدد فرع منطقة جازان أ. بسمة غشوم ، وتم إعداد وجبات متنوعة بمشاركة المتطوعات و أسرهم مُبدين رغبتهن و إعجابهن بهذه المبادرة والتي تخص من أرخصوا الروح والدم لحماية هذا الوطن الغالي بعد الله سبحانه وتعالى .



كما بعث متطوعات غِراس هدايا عينية للجنود البواسل المرابطين بالحد الجنوبي حيث تم تجهيز 150 هدية احتوت مصحفاً و سجادة صلاة و مسبحة و أذكار اليوم والليلة مزودةً بالدعوات وعبارات التهنئة بالشهر الكريم و بتوقيع ابناء غِراس راجين من الله لهم النصر و التمكين .



كما عبّرت ادارة فريق مدد قائلةً: (تقف الكلمات حائرة أمام هذا العطاء الذي قدمه أهل جازان الكرام ورغبتهم الصادقة للتفاعل مع المبادرة التي أسسها فريق مدد التطوعي (معكم) حيث هي الأولى من نوعها وأهدافها والشريحة المستهدفة وكذلك نشكر تعاون مكتب الدعوة ببيش وجمعية غراس لرعاية الأيتام وجمعية البر بالحرث لمساهمتهم الفاعلة وكما أن هذه هي المرحلة الأولى من المبادرة سيتم الإعلان عن المرحلة الثانية في الوقت المناسب والتي نأمل أن تكون قريبة جداً ونشكر سعادة قائد قوة جازان لكريم استقبالهم واهتمامهم بالمتطوعين والسماح بإبراز جهودهم وتوجيهها لخدمة الدين والوطن الغالي وجميع الإخوة والأخوات الذين ساهموا لإنجاح المبادرة وندعوا الجميع للمشاركة بالتنسيق معنا في المراحل القادمة حيث أن مبادرتنا من عنوانها (معكم وحدة وطن).





وتأتي هذه المبادرة ضمن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها من قبل الجهتين وذلك للمشاركة في البرامج و الفعاليات المقدمة والتي تخدم جميع فئات المجتمع ..
البوم الصور
متطوعات غِراس جازان يشاركن " مدد التطوعي " في مبادرة " معكم وحدة وطن " ..