الأخبار و التقارير الإعلامية

مؤسسة السبيعي الخيرية تزور جمعية غراس لرعاية الايتام بجازان

قام وفد من مؤسسة محمد وعبدالله أبناء ابراهيم السبيعي الخيرية أمس بزيارة لجمعية غِراس لرعاية الايتام بمنطقة جازان وأطلع الوفد على مرافق المقر الرئيسي للجمعية بمدينة جازان وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور علي الشعبي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للجمعية.

حيث شاهد الحضور فلم وثائقي يستعرض مراحل تأسيس الجمعية والفعاليات والبرامج التي تنظمها الجمعية للمستفيدين في مختلف محافظات وقرى منطقة جازان وعقب ذلك عقد الوفد و عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية غراس اجتماعا جرى خلاله مناقشة عدد من المواضيع المهمة ومن أبرزها أبرز البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية للمستفيدين من خدماتها وطرق وآليات التواصل والتعاون فيما بين المؤسسة والجمعية بما يسهم في تعميق الشراكة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة كداعم للجمعية إضافة الي استعراض البرامج التي نفذتها الجمعية منذ تأسيسها من عام 1437 هجرية.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية غِراس لرعاية الايتام الدكتور علي الشعبي بأن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار الشراكة مع أكبر عدد ممكن من الجهات والمؤسسات الخيرية المانحة.
مشيدا بالجهود التي تقدمها مؤسسة محمد وعبدالله أبناء ابراهيم السبيعي الخيرية والتي تعتبر أحد أهم الجهات المانحة المهمة في دعم وتطوير العمل الخيري على مستوى المملكة.
مؤسسة السبيعي الخيرية تزور جمعية غراس لرعاية الايتام بجازان