الأخبار و التقارير الإعلامية

بالتعاون مع "مجلس شباب جازان" "غِراس جازان" تُنهي توزيع السلال الرمضانية على المستفيدين ..

الجوهرة دلاك
 شارك أعضاء فريق شباب أحد المسارحة التابع لفريق شباب جازان للتطوع تحت مظلة مجلس شباب منطقة جازان بتوزيع السلال الرمضانية على الأسر المستفيدة من الجمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان "غراس" وذلك في محافظة أحد المسارحة وما جاورها من إسكانات وقرى وهجر وتوصيلها الى منازلهم والذين بلغ عددهم ما يقارب الأربعين أسرة.



حيث تم توزيع ما يقارب 400 سلة رمضانية على جميع مستفيدي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة جازان "غراس" وتوصيل بعضها الى منازل المستفيدين بجهود موظفي الجمعية والمتطوعين شاملةً القطاع الجبلي.



وتأتي هذا المبادرة من ضمن الأعمال التي تسعى لها الجمعية من أجل أبنائها الأيتام وتوفير سبل الراحة لهم والتخفيف عنهم من الأعباء المالية التي قد تواجههم بسبب المواصلات.



من جانبه أوضح عضو مجلس شباب منطقة جازان ممثل محافظة أحد المسارحة/ فيصل بن محمد كليبي أن هذا التعاون مع جمعية "غراس" يأتي ضمن الحقيبة الشبابية الرمضانية بأحد المسارحة لهذا العام 1440 هـ والتي يطلقها مجلس شباب منطقة جازان وتشرف عليها المحافظة، موصلا شكره لسعادة محافظ أحد المسارحة وسعادة أمين عام مجلس شباب منطقة جازان والمدير التنفيذي ولإدارة الجمعية ومنسوبيها ولأعضاء فريق شباب المحافظة.



كما تتقدم إدارة الجمعية بالشكر لجميع موظفيها والمتطوعين من أعضاء فريق شباب أحد المسارحة للتطوع بقيادة ممثل محافظة أحد المسارحة على هذه المبادرة الفاعلة منهم سائلين الله لهم التوفيق والسداد.
البوم الصور
بالتعاون مع "مجلس شباب جازان" "غِراس جازان" تُنهي توزيع السلال الرمضانية على المستفيدين ..